يلا دام محد يعرفني بقولك ياانون انا كنت احب واحد بعد بفترة اعترف لي انه يلقمه ويبي يتزوجني عشان استر عليه الظاهر😂😂😂
و مسوي رجال عند العالم انتبهو منهم بس
HR
Fri, 29 May 2026 19:26:46 GMT
شلون طحتوا على هالرابط وعرفتوه
G
Fri, 29 May 2026 14:48:21 GMT
وش يلقم 😳
Nona
Fri, 29 May 2026 14:35:48 GMT
للاسف دايم يطيحون علي اللي كذا يا انون، الشكل شكل رجال بحت بس الله يعوض الباقي😖😖😖
Anonymous
Fri, 29 May 2026 13:20:33 GMT
مين طاحت بواحد يلقمه متخفي ومسوي رجال؟
😅
Thu, 28 May 2026 16:30:03 GMT
ليت يدخل على الخاص مو بغرفة يجمعهم🤣🤣🤣
57
Thu, 28 May 2026 10:14:06 GMT
كم عمرك الي تحسب بتلقى زواج هناك
حبيبتي يدخل عليك ويدخل على ١٠ غيرك شفت بعيني بكذا حساب🤣🤣
؟؟
Wed, 27 May 2026 20:10:33 GMT
فيه واحد كان اسمه xali وبعده سبعة او اسم نفس كذا، معرف وين اختفى
Anonymous
Mon, 25 May 2026 16:56:54 GMT
ليه نكسر الخاطر
Anonymous
Mon, 25 May 2026 16:50:12 GMT
تقولين فك بوي على اساس البنات مب فك جيرل وفك توي
HR
Mon, 25 May 2026 15:50:35 GMT
هالرابط والبرنامج صاير ابتلاء
Bill joy
Mon, 25 May 2026 08:56:23 GMT
انتم مساكين مره تكسرون الخاطر تكسير
٩
Mon, 25 May 2026 02:04:50 GMT
من الشارع ولا من تمبلر
;(
Sun, 24 May 2026 22:40:04 GMT
عندي امل بتمبلر💔
S
Sun, 24 May 2026 00:07:39 GMT
لان صدق اصلًا مافيه احد ينفع للزواج من ذا البرنامج كلهم مقرفين ودايمًا الفك بوي تلقينه يضحك من الخبرات السابقه الا اذا كان شايف نفسه
Anonymous
Sat, 23 May 2026 22:10:14 GMT
يعني مستحيل مستحيل نلقى احد يطمح للزواج؟
👽A
Sat, 23 May 2026 20:57:57 GMT
ماراح تحصلين شخص صالح في ذا التطبيق كلهم فك بوي ولا تتوقعون ان فيه احد منهم يطمح للزواج🤣 ٩٩٪ منهم حقين علاقات قصيره وطلعات
Comments (Page 23)
وش يلقممم ياعالم فهموني
يلا دام محد يعرفني بقولك ياانون انا كنت احب واحد بعد بفترة اعترف لي انه يلقمه ويبي يتزوجني عشان استر عليه الظاهر😂😂😂
و مسوي رجال عند العالم انتبهو منهم بس
شلون طحتوا على هالرابط وعرفتوه
وش يلقم 😳
للاسف دايم يطيحون علي اللي كذا يا انون، الشكل شكل رجال بحت بس الله يعوض الباقي😖😖😖
مين طاحت بواحد يلقمه متخفي ومسوي رجال؟
ليت يدخل على الخاص مو بغرفة يجمعهم🤣🤣🤣
كم عمرك الي تحسب بتلقى زواج هناك
حبيبتي يدخل عليك ويدخل على ١٠ غيرك شفت بعيني بكذا حساب🤣🤣
فيه واحد كان اسمه xali وبعده سبعة او اسم نفس كذا، معرف وين اختفى
ليه نكسر الخاطر
تقولين فك بوي على اساس البنات مب فك جيرل وفك توي
هالرابط والبرنامج صاير ابتلاء
انتم مساكين مره تكسرون الخاطر تكسير
من الشارع ولا من تمبلر
عندي امل بتمبلر💔
لان صدق اصلًا مافيه احد ينفع للزواج من ذا البرنامج كلهم مقرفين ودايمًا الفك بوي تلقينه يضحك من الخبرات السابقه الا اذا كان شايف نفسه
يعني مستحيل مستحيل نلقى احد يطمح للزواج؟
ماراح تحصلين شخص صالح في ذا التطبيق كلهم فك بوي ولا تتوقعون ان فيه احد منهم يطمح للزواج🤣 ٩٩٪ منهم حقين علاقات قصيره وطلعات
يا s الفك بوي صار فعاليه؟ جنوووون وقرف
طيب احس فعاليه انه فك بوي كلهم تقزيره بالنهايه المؤدب بيطفشك مايعرف يسولف
اف ليه كل من اطيح فيه يطلع فك بوي
اقول يا مالك دخل لو تقربين اليوزر حقه عشان نبعد عن ذا الشكليات الخايسه يفضل او اكرمينا بسكوتك على ذا السالفه الي تفشل
يا J نهايه الاكاونت حروف متكرره ؟
بدايته raz
طيب دامها مو بنت افضحوه وحطو حسابه وراكم مشفرين وهو ولد
تراها مو بنت اذا قصدك اللي بداية حسابها re
وش القرف هذا تجيني بنت ترسلي بورن مافهمت هي ليزبيان يعني ولا وششش
صدق دز ياوايت خثرقتك واجده
يا وايت دز
داخل لينك قديم من ٢٠٢٢ احصل ناس وهميين يسولفون ؟ لايكونكم كذا من ٢٠٢٢ وانا توني ادري
وش ذا الديب ويب
thank u
اقرب شي سمية الناصر
وان ماودك شي اشتراك فلوس
فيه عندك التيك توك مليان والله ينفع بها 🥰
عطوني دوره بالاستحقاق طيب 🥺 حساب فيديو اي شي يعلمني
هههه شدعوه ليه سهل احد يستفزكم شوفوني مبسوطه واكلمه
لا انتم وصلتم مرحلة الحضيض بجدارة و مستانسة انتي و وجهك يا مقرفة
مالك دخل صادقه الي كاتبه يبي لك دوره بالاستحقاق
والله اتفق يبي لك وبقوة
خلاص خلاص هالمره ما ارد عليه
عارفه بس يونس يجيني لما انا بعد اصير هورني عليه وش هالصدفه اللذيذه
يعني فوق ان وضعكم خرا تجيين بكل وجه تقولين يرسل اذا كان هورني ويختفي شهر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بفتح دورات استحقاق
مالك دخل ... شكله نفس الشخص يجي هورني و يختفي 🤣🤣🤣🤣انتبهي تراه يحدد الكل عنده وتحسبينه هورني عليك بس
ليه ماتكونون طبيعين؟ صعبة؟
تفرجوا وانبسطوا وبس!!!! مو لازم علاقات وقلة حيا
صادق ياحرف لام قبح اخلاق وذوق وردود واشكال في بعض المرات
يانقطه مافي اسوء من بلوق حقين الاشتراكات والبورن الله يلوع كبودهم طفشوني
اعطوني لسته لاسوء بلوقات شفتوووهم
تشوفون بالمستقبل ممكن يجي يوم تستخدمون فيه البرنامج طبيعي زي اي برنامج ؟ ولا نقعد كذا خبول
مالك دخل
هاتي حسابك اخلص من موضوعي واتفل عليك مره وحده
ولاتزعلين
Ew ew
مالك دخل يا رب تتزوجينه
سوالف النسوان للنسوان خلك عنهم واسترجل لان ماحد يفشل كثركم
انا ولد واقول انك تفشلين بعد